- الحلم الإسلامي - إشراقات من أجل عالم أكثر قراءة

الأربعاء، سبتمبر ٢١، ٢٠٠٥

موضة جديدة

عندما خرجت من السكن اليوم ذاهبا إلى الجامعة ركبت مباشرة من عند باب السكن التكسي الذي سوف يقلني إلى الجامعة ، وطاف بي في أحياء البلد(الخوض) إلى أن يكمل العدد فما وجد إلا شخصين -هذا لا يهمني الآن - المهمل بعد أن وصلت إلى الجامعة قابلني زميلي عند موقف التكسي مباشرة بعد أن مشيت خطوات وتصافحنا ، وإذا به ينبهني على أمر غير عادي لا حظه في بعد خفض رأسه إلى الأرض وجد أني ألبس نعالين مختلفين واحد بيضاء اللون وواحدة سوداء اللون ، فخجلت من نفسي أيما خجل وضحكت على نفسي كثيرا فقلت سبحان الله لم أنتبه إلى هذا الأمر ولم أكلف نفسي لحظة أن أنظر إلى الأسفل ، وما كان الحل إلا مشيت معه زميل آخر إلى التكسي وأعطيته النعال العصرية -واحدة بيضاء وأحدى سوداء- وأعطاني نعاله وظللت طوال هذا اليوم أضحك على نفسي في الطرقات عندما أتذكر ذلك الموقف

تعليقات: 2

  • صباح الخير يا عم ..


    الحمد الله عن تحصل عندي مثل الموقف أتورط ؟

    بواسطة Blogger فهد السعيدي, في ١١:٠٤ ص  

  • أنا أقول ليش تأخر الرجال ؟؟

    تعيش وتاكل غيرها

    بواسطة Blogger Zayed, في ١٢:٥١ ص  

إرسال تعليق

<< العودة لصفحة الرئيسة